مساحه اعلانيه

لا

لماذا طلبت شيرين المغفره

{[['']]}
شيرين عبد الوهاب تشعر بالندم الشديد على اجهاض جنينها من زوجها الأول مدحت خميس، وترى  أن ذلك كان أصعب تجربة مرت بها في حياتها.

وعزت  شيرين قرارها باجهاض الجنين إلى أنها تعرفت على الوجه الحقيقي لخميس، مما جعلها تشعر أن هذا الطفل سيكون سببا في تعاستها مدى الحياة، لإنها أصبحت لا تريد أي شيء يربطها به.

وقالت شيرين في حوارها مع أمير كرارة في برنامج “الخزنة”: “السبب يعود إلى اننا كنا قد اتفقنا على عدم الانجاب لكن عندما حدث ذلك أصبح يعاملني بطريقة مختلفة”.

وأوضحت: “أصبح يشك بي وفي تصرفاتي، ويمنعني من الخروج خوفا من أن أخونه”، وأضافت: “عندما رأيت حقيقته أيقنت أنه ليس من الصواب أن يكون لي طفل منه”.

و قالت شيرين: ” اتمنى أن يغفر لي الله هذا الخطأ الشنيع، ورغم أنني أداوم على الاستغفار، إلا أنني حزينة على هذا الجنين الذي لم يولد، ففي النهاية أنا تسببت في وفاة روح”.

أما عن انجابها من زوجها الثاني محمد مصطفى، قالت شيرين: “كان قرار انجابي منه صح مئة بالمئة، وجاء في الوقت المناسب، لدي منه مريم وهنا”.

ومن المعروف أن شيرين تزوجت في بداية حياتها الفنية من الموزع الموسيقي مدحت خميس، فيما تطلقت من زوجها الثاني الموزع محمد مصطفى بعد زواج أستمر 5 سنوات، أسفر عن ابنتيها مريم وهنا.


شارك هذا الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
Support : وكالة يارا للاعلام الحر | شبكة يارا للمعلومات |
copyright © 2013. سكوت الكلام - All Rights Reserved
القالب من تصميم عماد الاشقر Published by وكالة يارا للاعلام الحر
Proudly powered by Blogger